أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / برقم الجلوس.. استعلم الآن عن نتائج الشهادة الثانوية والاعدادية 2019 في ليبيا “المنطقة الشرقية”

برقم الجلوس.. استعلم الآن عن نتائج الشهادة الثانوية والاعدادية 2019 في ليبيا “المنطقة الشرقية”

ظهرت بشكل رسمي نتائج الشهادة الثانوية والاعدادية 2019 في ليبيا، عقب إعلان وزارة التربية والتعليم التابعة لحكومة الوفاق الوطني، عبر رابط موقع نتيجة الشهادة الثانوية في ليبيا 2019 في المنطقة الشرقية.

وتم الإعلان الرسمي مساء اليوم السبت 17-8-2019 عن نتيجة الشهادة الثانوية التابعة للمنطقة الشرقية في بنغازي، بعد ترقب صامت لطلاب الثانوية، كونها مرحلة تعليمية حاسمة في حياتهم التعليمية.

وفرغت اللجان الفرعية التابعة لمديريات التعليم الليبية، من إنهاء تصحيح الأوراق في وقت طويل إلى حد ما للحفاظ على حقوق الطلاب، واعطائهم الدرجات المستحقة.

رابط نتيجة الشهادة الثانوية في ليبيا 2019 الدور الاول للغرب من http://161.47.21.187/finalresults/ ” وللشرق من http://rs.moel.ly ويليها موعد نتائج الشهادة الثانوية في ليبيا 2019 الدور الثاني و الدور الثالث .

 

نتيجة الشهادة الاعدادية والثانوية في ليبيا 2019

 

الاستعلام عن نتائج الشهادة الثانوية والاعدادية 2019 في ليبيا

ومن المقرر أن تعلن النتائج المتبقية خلال الايام المقبلة كما اكد رمضان الغضوي مدير مكتب التواصل والإعلام بالوزارة، يوم الخميس المقبل الساعة 1:00 ظهرا وذلك بمقر ديوان الوزارة بمنطقة الهاني بطرابلس.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في المنطقة الشرقية بنغازي http://natija.moel.ly/Results12.aspx
رابط نتيجة الشهادة الثانوية في المنطقة الغربية 
نتيجة الشهادة الثانوية في ليبيا 2019 المنطقة الشرقية

ويتيح معاك ياوطن إمكانية الاستعلام عن النتائج من خلال الرابط التالي www.imtihanat.com، برقم الجلوس نتيجة الشهادة الثانوية في المنطقة الشرقية.

موقع منظومة الامتحانات يوفر ايضا الاستعلام الرسمي عن جميع النتائج، ونعتذر لجميع الطلاب عن بطء الموقع طبقا لظروف البحث المكثفة في استظهرا النتيجة.


الخبر | برقم الجلوس.. استعلم الآن عن نتائج الشهادة الثانوية والاعدادية 2019 في ليبيا “المنطقة الشرقية” – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :معاك ياوطن
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

الوزارة تحسم موعد بداية الدراسة في مصر 2019 واستعدادات المدارس لبدء العام الدراسي الجديد والخريطة الزمنية للعام الدراسي 2020 في المدارس المصرية

بعد تضارب الأخبار والأنباء حول موعد بداية الدراسة في جمهورية مصر العربية، باتت من أهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *