أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / موقع دعم مصر | إضافة المواليد على بطاقات التموين في نهاية الشهر الجاري

موقع دعم مصر | إضافة المواليد على بطاقات التموين في نهاية الشهر الجاري

وزارة التموين تعلن موعد إضافة المواليد الجدد، حيث أكد مصدر مسؤول في وزارة التموين أن الوزارة ستواصل عمليات التقنية لغير المستحقين للدعم وبعد أن يتم فحص جميع التظلمات المقدمة سيتم اضافة المواليد الجديدة في نهاية شهر أغسطس الحالي، وحتى تتم عملية ادراج المواليد يجب أن تعرض الإعداد المقترح إضافتها للبطاقات التموينية على مجلس الوزراء لاعتمادها خلال شهر سبتمبر المقبل.

إضافة المواليد بطاقات التموين

 إضافة المواليد على بطاقات التموين

وتتم عملية اضافه المواليد على عدة دفعات ، فتسكن الدفعة الأولى لمواليد الأسر الأكثر احتياجا ، والدقة الثانية لمواليد الأسر الاقل احتياجا وهكذا بشكل تدريجي ، وقال المصدر أيضا أن البطاقات التموينية المقيد بها اربعة٣أفراد مفعلين لن يتم اضافة اي مواليد لديها.

بالنسبة للجهود المبذولة في منظومة دفع الخبز كانت المنظومة تحتوي على ٧٩ مليون مستفيد بدعم الخبز وبعد مراجعة قاعدة البيانات والتواصل مع الرقابة الإدارية بدأت الأرقام تتضح  فقد اكتشفت الوزارة امتلاك مواطنين لأكثر من بطاقة تموين وأرقام قومية غير صحيحة متكررة فأصبحت منظومة دعم الخبز تضم ٧١ مليون فرد بعد حذف الغير مستحقين دون المساس بأي شخص يستحق الدعم وقد أدي ذلك إلي توفير الكثير من الأموال المهدرة ولم تتم عملية حذف أي مواطن من منظومة الدعم إلا بعد التأكد من عدم استحقاقه التموين.

وسيتم مراجعة أصحاب التظلمات الذين يمتلكون سيارات اذا كانت السيارات مملوكة بغرض العمل ومصدر رزق لهم ، وسيتم إعطاء فرصة حتى أخر شهر أغسطس الجاري للاشخاص الذين يمتلكون أكثر من عداد كهرباء بنفس الاسم الي ان يتم نقل ملكية العدادات للأشخاص المستحقين.


الخبر | موقع دعم مصر | إضافة المواليد على بطاقات التموين في نهاية الشهر الجاري – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

برشلونة ودورتموند دوري أبطال أوروبا 2020 Barcelona vs Dortmond UEFA Champions league 2020

برشلونة وروسيا دورتموند، البرسا ضد بروسيا Barcelona vs B.Dortomond يلتقي اليوم برشلونة الأسباني مع مضيفه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *