أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / نتيجة تنسيق رياض أطفال بالقاهرة بالاسم 2020-2021 في كافة المدارس الخاصة والعامة

نتيجة تنسيق رياض أطفال بالقاهرة بالاسم 2020-2021 في كافة المدارس الخاصة والعامة

نتيجة تنسيق رياض أطفال بالقاهرة 2020-2021 ؛ من النتائج الهامة التي تصدرت عمليات البحث في جمهورية مصر من أجل معرفة نتائج القبول في مرحلة رياض الأطفال في كافة مدارس القاهرة العامة والخاصة، وذلك في العام الدراسي الجديد والذي سوف يبدأ في الشهر المقبل في كافة المراحل التعليمية المختلفة، وذلك من أجل الاستعداد الكامل لاستقبال العام الجديد.

كما أعلن مدير وزارة التربية والتعليم المصرية، في بيان رسمي أن نتيجة تنسيق رياض أطفال في كافة المناطق والمحافظات سوف تظهر في الأسبوع الجاري على أقصى تقدير، حيث يتم العمل على مراجعة النتيجة بعدما تم الانتهاء من رصدها بشكل رسمي من قبل المدارس.

وكشف مدير مديرية التربية والتعليم في القاهرة، أن المديرية نجحت في تسكين ما يقرب من 42 ألف طالب من أصل 66 ألف طالب وطالبة في مرحلة رياض الأطفال، وذلك في المدارس المختلفة للأطفال فوق الخمس سنوات.

نتيجة تنسيق رياض أطفال بالقاهرة بالاسم 2020-2021

وأوضح أن النتيجة سوف يتم إعلانها من خلال بوابة التعليم بالقاهرة، وذلك بالرقم القومي الخاص بولي الأمر ورقم السجل المدني الخاص بالطفل، وذلك في كافة المدارس، وسوف تظهر قبول الطالب من عدمه.


الخبر | نتيجة تنسيق رياض أطفال بالقاهرة بالاسم 2020-2021 في كافة المدارس الخاصة والعامة – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

الوزارة تحسم موعد بداية الدراسة في مصر 2019 واستعدادات المدارس لبدء العام الدراسي الجديد والخريطة الزمنية للعام الدراسي 2020 في المدارس المصرية

بعد تضارب الأخبار والأنباء حول موعد بداية الدراسة في جمهورية مصر العربية، باتت من أهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *