أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / تعرف على طرق التخلص من الوزن الزائد دون مجهود

تعرف على طرق التخلص من الوزن الزائد دون مجهود

يحلم الكثير من الأشخاص بالحصول على قوام مثالي، ويتبعون حمية غذائية، وممارسة تمارين رياضية شاقة، ولكن هناك من يصعب عليه مثل تلك الأمور، ولذا تقدم شروق رجب، خبيرة اللياقة البدنية، أبرز التمارين التي تساعد في إنقاص الوزن، والحصول على جسم مثالي دون مجهود، وهي كالتالي:

  1. اليوجا: فهي من أكثر التمارين التي لا تحتاج إلى مجهود، ولكنها تتطلب بعض الوقت للحصول على جسم متناسق، وأنه يمكن ممارسة حركات الكوبرا  والطفل الرضيع، لكي يحصل الجسم على الاسترخاء وشد العضلات للبطن، والظهر والساقين والذراعين.
  2. السباحة: فالانتظام في ممارسة السباحة من مرة إلى مرتين في الأسبوع يعمل على شد عضلات الجسم، والحصول على جسم رياضي ممشوق، خاصة مع إتباع حمية غذائية صحية.
  3. تمارين الظهر: وهي عبارة عن تمارين للحصول على قوام ممشوق، والتخلص من الوزن الزائد، وذلك بإتباع تمارين رياضية بسيطة، والاستلقاء على الظهر، وتحريك الزراعين للأمام، والساقين، وتكرار العملية عكس الاتجاه، أو استخدام تمرين العجلة.
  4. تمارين الدمبل للذراعين: وهي عبارة عن استخدام أدوات رياضية للحصول على جسم رشيق دون مجهود، وذلك باستخدام الدامبل، ولكن يجب ألا يزيد وزن الدامبل عن 2.5 كيلو أثناء الجلوس، حيث يعمل هذا التمرين على تفكيك عضلات الجسم.


الخبر | تعرف على طرق التخلص من الوزن الزائد دون مجهود – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

برشلونة ودورتموند دوري أبطال أوروبا 2020 Barcelona vs Dortmond UEFA Champions league 2020

برشلونة وروسيا دورتموند، البرسا ضد بروسيا Barcelona vs B.Dortomond يلتقي اليوم برشلونة الأسباني مع مضيفه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *