أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / صدور نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الدور الثاني 2019 / عبر بوابة الأزهر التعليمي برقم الجلوس

صدور نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الدور الثاني 2019 / عبر بوابة الأزهر التعليمي برقم الجلوس

أعزائي متابعي موقعنا المتميز “عرب نيوز”، يسعدني أن التقي بكم اليوم لمتابعة أخر أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الدور الثاني، حيث حالة القلق والترقب حتي إعلانها، وقد تم الإعلان عن موعد ظهور النتيجة، وينتظر الجميع من طلبة وأولياء الأمور إعلان النتيجة لما تمثله هذه المرحلة في حياة الطالب الأزهري.

بالفعل تم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الدور الثاني، ويقوم الطالب بالتعرف عليها إلكترونياً برقم الجلوس، حيث يوفر موقع الأزهر التعليمي رابط مباشر لإستخراج النتيجة، مع ضرورة مراجعة المعهد التابع له الطالب.

رابط الإستعلام عن نتيجة الإعدادية الأزهرية 2019

نتيجة الشهادة الإعدادية يتم إعتمادها علي مستوي الجمهورية، حيث يقوم الشيخ “الطيب” بإعتمادها، وفور الإعتماد يتم رفعها علي بوابة الأزهر التعليمي برقم جلوس الطالب.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2019

وجدير بالذكر أن إمتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية قد إنتهي الطلاب من أدائها يوم الخميس الموافق 21/5/2019، وقد بدأت أعمال التصحيح فوراً، وتلتها رصد وتجميع الدرجات بالكنترولات المحددة لكل منطقة أزهرية، وقد شدد وكيل قطاع المعاهد الأزهرية علي ضرورة الدقة في إحتساب الدرجات للطلاب بعد التأكد من الإجابات الصحيحة، حتي يحصل كل طالب علي حقه في الدرجات.

تعرف معنا علي نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2019.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019

من المتوقع قيام شيخ الأزهر الشريف بإعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية خلال الأسبوع القادم، أي خلال ساعات من الأن ينتظر الطلبة وأولياء أمورهم التعرف علي النتيجة بعد إعتمادها مباشرةً من شيخ الأزهر، وقد وفر الأزهر التعرف علي النتيجة قبل إرسالها للمعاهد الأزهرية، وذلك عبر موقع الأزهر التعليمي، وذلك بإدخال رقم جلوس الطالب في الخانة المخصصة لذلك ثم الضغط علي بحث ومن ثم عرض النتيجة.

وفي متابعة فورية مستمرة نقدم لكم متابعينا أخر أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية، حيث لم يتم إعتمادها حتي الأن ولكن من المنتظر إعتمادها خلال الساعات القادمة.

نحن معكم أول بأول في إنتظار إعتماد شيخ الأزهر لنتيجة الشهادة الإعدادية 2019، حيث لايفصلنا عن إعتمادها وإعلانها سوي ساعات.

هناك توقعات عن قرب إعتماد النتيجة للشهادة الإعدادية خلال الساعات القادمة، وجاء ذلك بعد ظهور المؤشرات الأولية لنسبة النجاح التي جاءت مرتفعة عن العام الماضي وهي 96.5%.

ماهي إلا ساعات تفصلنا عن إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية، حيث من المتوقع إعلانها اليوم بعد إعتماد الأزهر لها  مباشرةً، ونحن معكم نتابع أول بأول.

أخيراً أصبح موعد إعلان النتيجة قريب جداً، حيث أعلن موقع اليوم السابع عن قيام مشيخة الأزهر بإعتماد النتيجة خلال الساعات القادمة.

ننتظر معكم ونتابع حتي إعتماد النتيجة اليوم، حيث لم يتبقي سوي وقت قليل على إعتمادها، ويتم التظلم من النتيجة عقب إعلانها في مدة أقصاها أسبوع.

نتابع معكم لحظة بلحظة أخر أخبار إعتماد النتيجة اليوم، حيث ننتظر معكم إعلانها ونقدم لكم الرابط المباشر لإستخراج النتيجة بسهولة ويسر.

خلال لحظات سيتم إعتماد النتيجة للشهادة الإعدادية، ونحن ننتظر معكم حتي الإعلان عن إعتمادها، مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

سيتم إعلان النتيجة خلال لحظات في مؤتمر صحفي، على أن يتم إعلان أسماء الأوائل فيه، ونحن نتابع حتي إعلان النتيجة رسمياً.

تم إعتماد النتيجة بمعرفة وكيل الأزهر “صالح عباس” وكانت نسبة النجاح 65,22%، ويمكنكم الأن الدخول على الرابط الموضح بالمقال لإستخراج النتيجة، أو الإتصال بالخط الساخن 19493.

يمكنكم الأن الإطلاع على النتيجة عبر الموقع الإلكتروني لبوابة الأزهر، وذلك برقم جلوس الطالب، حيث تقرر أن يتم الإعلان الرسمي عن النتيجة عبر الموقع الإلكتروني للأزهر، ثم إرسالها بعد ذلك للمعاهد.

يتم تقديم التظلمات في نتيجة الشهادة الإعدادية بعد يومان من إعلانها، على أن يستمر موعد تقديمها أسبوع، ويتم فحصها فى خلال أسبوعين، ونحن من خلال موقعنا نتابع معكم أخر الأخبار ونقدمها لكم أول بأول.


الخبر | صدور نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الدور الثاني 2019 / عبر بوابة الأزهر التعليمي برقم الجلوس – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

موقع نتيجة الشهادة الثانوية 2019 في ليبيا برقم الجلوس موقع وزارة التعليم

نرصد لكم أخر أخبار إعلان نتيجة الشهادة الثانوية 2019 ليبيا برقم الجلوس موقع منظومة الامتحانات، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *