أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / مباراة اتحاد جدة وضمك اليوم دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

مباراة اتحاد جدة وضمك اليوم دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

تنطلق اليوم مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين؛ حيث يلتقي الاتحاد مع ضمك الفريق الصاعد حديثاً للدوري السعودي، ويلعب اتحاد جدة مباراته الثانية في الدوري من أجل مواصلة الانتصارات، ويمتلك العميد ثلاث نقاط في رصيده من الفوز الذي حققه في أولى جولات دوري الأمير محمد بن سلمان، ويحتل بذلك المركز السابع مؤقتاً قبل لعب مباراته المؤجلة من الجولة الثانية.

موعد مباراة اتحاد جدة اليوم والقنوات الناقلة

يلتقي اتحاد جدة وضمك اليوم في تمام الساعة 6:50 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، وتُنقل المباراة على قناة السعودية الرياضية 2 بتعليق مشاري القرني وتعتبر المباراة فرصة سانحة للاتحاد للتقدم في جدول المسابقة.

مباراة اتحاد جدة اليوم دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

يبدأ اليوم تطبيق تقنية الفار “VAR” لأول مرة في تاريخ المملكة العربية السعودية في مباراة الاتحاد وضمك في الأسبوع الثالث من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وتشهد المملكة العربية السعودية طفرة كبيرة في المجالات الرياضية، ومن المنتظر أن تشهد التجربة نجاحاً كبيراً مما يدعم تعميم تقنية الفار “VAR” في جميع المباريات.

مباراة اتحاد جدة وضمك

يحل العميد اليوم ضيفاً ثقيلاً على فريق ضمك في محاولة لتعويض خسارة الدوري العام الماضي، ويسعى العميد للفوز في مباراة الليلة وتحقيق نقاط المباراة الثلاث، وعدم التفريط في النقاط السهلة منذ بداية الدوري.

تابع أيضاً مباراة النصر والشباب لحظة بلحظة

نتيجة مباراة الاتحاد وضمك لحظة بلحظة

نقدم لكم نتيجة مباراة الاتحاد وضمك لحظة بلحظة منذ الاستعدادات الأولى للمباراة وكواليس إضافة تقنية الفار”VAR” لأول مرة في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان فتابعونا


الخبر | مباراة اتحاد جدة وضمك اليوم دوري كأس الأمير محمد بن سلمان – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

«كالعادة شربناها سادة.. وحسين جاب تمنه».. أول تعليق لـ «عمرو أديب» على فوز الأهلي اليوم ويُطالب بتطبيق عقوبة على لاعبي الزمالك.. فيديو

علق الإعلامي الشهير ” عمرو أديب” على تتويج النادي الأهلي بكأس السوبر اليوم بعد الفوز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *