الرئيسية / مصر / انتهاء فرص سقوط الأمطار في جميع أنحاء الجمهورية وتحذيرات للسائقين من الشبورة

انتهاء فرص سقوط الأمطار في جميع أنحاء الجمهورية وتحذيرات للسائقين من الشبورة

صرح الأستاذ محمود شاهين، مدير إدارة التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن فرص سقوط الأمطار انتهت على جميع أنحاء البلاد، مشيرا إلى أن درجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية حتى أخر الأسبوع الحالي وتشهد ارتفاع طفيف في درجات الحرارة.

وأوضح مدير إدارة التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة العظمى بالقاهرة تتراوح بين 33 و34 درجة حتى أخر الأسبوع، مشيرا إلى أنه لازالت  هناك فرص لتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر ما يقلل نسب الرؤية على الطرق.

كما أضاف مدير إدارة التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن نسبة الرطوبة مازالت عالية وتتراوح بين 80 و85% بالقاهرة، ولكن اعتدال درجات الحرارة يقلل من شعورنا بارتفاع الرطوبة.

وناشد شاهين السائقين والتلاميذ المتوجهين إلى مدارسهم بتوخي الحذر من الشبورة المائية، مطالبا السائقين القيادة بهدوء وتجنب السرعات الزائدة، والتلاميذ بالالتزام بأماكن عبور المشاه والحذر أثناء عبور الطرق السريعة بسبب تكون الشبورة على الطرق.

 


الخبر | انتهاء فرص سقوط الأمطار في جميع أنحاء الجمهورية وتحذيرات للسائقين من الشبورة – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

الأعمال الأخيرة لتطوير طريق المريوطية وشارع شهاب

قام محافظ مدينة الجيزة الدكتور أحمد راشد بالعمل على تفقد عمليات التنظيف والإشغالات والعمل على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *