الرئيسية / الدول العربية / بداية العام الدراسي في ليبيا

بداية العام الدراسي في ليبيا

نتعرف معكم زوار موقعنا عرب فور نيوز كافة الأخبار الهامة على الصعيد المحلي والعربي ومنها ما يتعلق ببداية الدراسي في ليبيا حيث نطالع مع حضراتكم موعد الاكتتاب للعام الدراسي الجديد 2020/2019  للتلاميذ في الصف الأول للتعليم الأساسي بليبيا وفقا لما أعلنته حكومة الوفاق الليبية حيث قامت بتحديد موعد بداية العام الدراسي الجديد وموعد امتحانات طلاب النقل وطلاب مرحلة التعليم الأساسي والثانوي أيضا وذلك للعام الجديد.

نطالع معكم زوارنا الكرام كافة تفاصيل بدء العام الدراسي الجديد 2020/2019 في ليبيا بالإضافة لإطلاعكم على الخطة الدراسية وموعد تسجيل طلاب الصف الأول في مرحلة التعليم الأساسي وذلك عبر تقريرنا بين أيديكم.

بداية العام الدراسي في ليبيا 2020/2019

نطالع معكم زوارنا موعد  بداية العام الدراسي في ليبيا حيث حددت وزارة التعليم الموعد الرسمي لبدء الدراسة بداية من يوم 13 أكتوبر2019 القادم.

موعد تسجيل طلاب الصف الاول بالتعليم الأساسي 2020/2019

قامت وزارة التعليم بليبيا بتحديد موعد الاكتتاب للعام الدراسي 2020/2019 بالنسبة لتلاميذ الصف الأول بالتعليم الأساسي والذي من المقرر أن يبدأ في 1 سبتمبر 2019 وجتى 30 سبتمبر 2019.

الجدير بالذكر أن نشير إلى قرار وزارة التعليم بحكومة الوفاق على كون يوم السبت من كل أسبوع دواما دراسيا اعتياديا كما تستبدل مواد النشاط بمواد أساسية بالإضافة إلى إجراء امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب النقل وامتحانات الفترة الثانية للشهادات العامة أثناء الحصص الدراسية وتكليف الإدارات بتنظيمها.


الخبر | بداية العام الدراسي في ليبيا – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

“تراجع” سعر الليرة السورية اليوم

سعر الليرة السورية في المصرف المركزي والسوق السوداء، وتواجه أسعار الصرف للعملات الأجنبية في الجمهورية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *