الرئيسية / مصر / أسعار الدواجن البيضاء اليوم السبت تسجل 20 جنيها، والبلدي 29 جنيها

أسعار الدواجن البيضاء اليوم السبت تسجل 20 جنيها، والبلدي 29 جنيها

شهدت أسعار الدواجن اليوم السبت 21/9/2019، ارتفاعا طفيفا في الأسعار وهذا جاء بالتزامن مع ارتفاع الطلب عليها في الأيام القليلة الماضية وهذا وفقاً للأسعار المحددة من قبل شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالقاهرة.

وقال الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالقاهرة، أن أسعار كيلو الدواجن البيضاء في المزرعة تتراوح بين 19 و20 جنيها، وتصل للأسواق بسعر يتراوح بين 23 و24 جنيها للكيلو، مشيرا إلى أن هامش الربح والتكلفة التاجر لابد ألا يزيد عن 4 جنيهات عن سعر المزرعة، وهي تشمل تكلفة النقل، وأرباح الحلقات الوسيطة في عملية البيع.

وأوضح، أن أسعار البيض استقرت عند 31.50 جنيها للكرتونة من داخل المزرعة، ويباع للمستهلك بسعر يتراوح بين 36 و37 جنيها، وهذا حسب المكان ومصاريف التكلفة، في حين سجلت أسعار الدواجن البلدي من المزرعة 29 جنيها وتباع في الأسواق بين 33 و34 جنيها.

ويذكر أن أسعار الدواجن شهدت انخفاضا كبيرا منذ عيد الاضحى المبارك حيث تعاني من انخفاض الإقبال، بجانب زيادة الإنتاج المصري من الدواجن والذي تعدى حاجز المليار دجاجة سنويا.

 


الخبر | أسعار الدواجن البيضاء اليوم السبت تسجل 20 جنيها، والبلدي 29 جنيها – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

أسعار العملات اليوم الخميس 24-10-2019 سعر العملات العربية والأجنبية في البنوك المصرية

نقدم لكل زوارنا الكرام أسعار العملات اليوم الخميس 24-10-2019 سعر العملات العربية والأجنبية في البنوك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *