أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / التعليم توضح تفاصيل مقرر الإنجليزي “connect” لطلاب النظام الجديد

التعليم توضح تفاصيل مقرر الإنجليزي “connect” لطلاب النظام الجديد

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن أهم المعلومات الخاصة بتدريس كتاب كونكت connect للغة الإنجليزية، والمقرر على تلاميذ نظام التعليم الجديد، وذلك للصفوف من مرحلة رياض الأطفال وحتى الصف الثاني الابتدائي، للعام الدراسي الجديد 2019- 2020.

كما أوضحت الوزارة أن منهج الكونكت خصص له 4 حصص أسبوعيا، والذي يتم التقييم من خلاله لكافة الطلاب بنظام التعليم الجديد، وبالنسبة للمدارس الرسمية لغات و الخاصة لغات، فإن كتاب المستوى الرفيع يتم تدريس من خلال الكتب المعتمدة من الوزارة والمتوافقة مع نظام التعليم الجديد.

كما أكدت الوزارة أن مادة المستوي الرفيع من اللغة الانجليزية يخصص لها حصتين أسبوعيا، وهي مادة نجاح ورسوب ولا يتم إضافته إلى التقييم الأساسي ضمن نظام التعليم الجديد، كما يتم إقرار الوحدات المراد تدريسها بالتنسيق مع توجيه اللغة الإنجليزية بكل مديرية تبعا لمستوى الطلاب.


الخبر | التعليم توضح تفاصيل مقرر الإنجليزي “connect” لطلاب النظام الجديد – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

“بالتفاصيل” رابط نتائج السادس الإعدادي 2019 دور ثاني استخراج النتائج الامتحانية “أدبي .. علمي” على موقع وزارة التربية نتائج الثالث المتوسط ٢٠١٩

اسم المحافظة السادس الإعدادي دور ثاني نسبة النجاح الرصافة الأول  النتيجة السبت 14/9/2019 – الرصافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *