الرئيسية / رياضة / FilGoal | أخبار | رئيس سموحة: أؤيد حسام حسن وبيان الأهلي.. أتمنى نفس الخطوة ولكن أخشى الهبوط”

FilGoal | أخبار | رئيس سموحة: أؤيد حسام حسن وبيان الأهلي.. أتمنى نفس الخطوة ولكن أخشى الهبوط”

انتقد فرج عامر رئيس نادي سموحة التعديلات التي أجراها اتحاد الكرة على جدول الدوري المصري في اليومين الماضيين.

وصرح عامر عبر إذاعة الشباب والرياضة “أؤيد التصريحات التي أدلى بها حسام حسن المدير الفني لسموحة في المؤتمر الصحفي بعد مباراة بيراميدز، فالعدالة هي أساس كرة القدم، ويجب أن تكون كل الأندية على قدم المساواة”.

وأضاف “أنا ضد المؤجلات بشكل عام، وكان الأولى تأجيل الجولة بأكملها، لأن هناك عدة لاعبين بصفوف سموحة يعانون من الإرهاق والإصابات مع المنتخبات الوطنية، لدرجة أن اللاعبين الأفارقة وصلوا إلى مصر الساعة 6 صباحا وخاضوا اللقاء”.

وتابع “النادي الأهلي محق فيما فعله، وأتمنى أن أتخذ نفس الخطوة ولكن لا أقدر عليها، ولكن أخشى أن يصدر قرار بهبوطنا للدرجة الثانية”.

واستطرد رئيس نادي سموحة “يجب أن تلعب كل الفرق على نفس الملاعب، الظروف الأمنية على الكل، لقد استبشرنا خيرا باللجنة الجديدة لاتحاد الكرة ورغبة رئيسها عمرو الجنايني في ضخ دم جديد، وأناشدهم العدالة ليكون الدوري ممتعا”.

وعن التعادل السلبي مع بيراميدز، قال رئيس النادي السكندري “تسيدنا الشوط الأول وأهدرنا 3 فرص، ومنعنا الحكم من انفراد تام بالمرمى بداعي التسلل، وتغاضى عن ركلة جزاء صحيحة”.

وأردف بلهجة ساخرة “ألوم الحكم محمد الصباحي، يبدو أنه لم يتوقع أن سموحة سيصل لمنطقة جزاء بيراميدز، وبالتأكيد الحكم لا يريد أن يرتكب أخطاء، كما أثق أن رئيس لجنة الحكام جمال الغندور شخصية عادلة، وكل ما نريده حقنا فقط، إذا أخذنا حقنا لحققنا الفوز على بيراميدز”.

واستطرد “أهنا اللاعبين والجهاز الفني، حسام حسن خاض المباراة بتشكيلة ليست مكتملة، ولكنه يبني فريقا جديدا وشابا، واختار لاعبين مغمورين وواعدين بعناية شديدة، ولا يعرفهم أحد ولكن أتوقع أن ينضم 5 لاعبين من سموحة للمنتخب في الفترة القادمة”.

وأشار “أتوقع أن ينضم للمنتخب كل من حارس المرمى الهاني سليمان وحسام حسن ومحمد نادي، وحليمو الذي خاض مباراة بيراميدز مصابا، وكذلك أحمد جمال الذي أعتبره أفضل لاعب وسط مدافع في مصر”.

وأتم تصريحاته “نلاحظ جميعا حالة الهدوء التي تفرض نفسها على التوأم، لأن هدفنا وطموحاتنا مشتركة هذا الموسم، وأتوقع أن ننهيه في المربع الذهبي”.

طالع أيضا

الراحل الأول عن الدوري.. علي ماهر يستقيل من تدريب إنبي

تقرير: الاتحاد الإسباني يؤجل الكلاسيكو إلى ديسمبر

رسميا – الأهلي يُخطر اتحاد الكرة بعدم خوض أي مباراة في الدوري قبل لقاء الزمالك

مران الزمالك – ميتشو للاعبيه: كرة القدم للرجال.. لا مكان للصغار في الفريق

أنا مارادونا – (2) عندما اعتقدوا أنني قزم .. ودموع الغرز الـ7

تحليل في الجول – كيف يلعب الإسماعيلي مع يسيتش


الخبر | FilGoal | أخبار | رئيس سموحة: أؤيد حسام حسن وبيان الأهلي.. أتمنى نفس الخطوة ولكن أخشى الهبوط” – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :في الجول
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

FilGoal | أخبار | طبيب تونس: إصابة ساسي بسيطة.. اتفقنا على استبداله إذا تجددت شكواه من الآلام

فرجاني ساسي – توماس بارتي – تونس – غانا – الصورة من كاف أكد طبيب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *