أخبار عاجلة
الرئيسية / مصر / بالصور.. زيارة طلاب جامعة عين شمس لمركز إعداد القادة لقطاع الحكومي

بالصور.. زيارة طلاب جامعة عين شمس لمركز إعداد القادة لقطاع الحكومي

قامت قوات الدفاع الشعبي بالتنسيق مع جامعة عين شمس تحت قيادة السيد الدكتور محمود المتيني رئيس الجامعة، والسيد الأستاذ الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وكذلك إشراف العقيد مصطفى عبد الله حمدي مدير إدارة التربية العسكرية في الجامعة، بالعمل على تنظيم زيارة إلى مركز إعداد القادة لقطاع الحكومي الذي يتبع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارةـ تحت رعاية السيد الأستاذ الدكتور صالح الشيخ.

طلاب عين شمس في مركز إعداد القادة

ومن الجدير بالذكر أن كل من السيد الأستاذ الدكتور أحمد عبد المعطي مستشار رئيس الجهاز للتكنولوجيا المعلومات والاتصال، والأستاذة سوزان مطر نائب مدير مركز تقييم القدرات والمسابقات، بالإضافة إلى الأستاذة سوزان مدير مركز إدارة تدريب إعداد القادة، كانوا في استقبال وفد طلاب وطالبات جامعة عين شمس.

حيث قد قام الطلاب والطالبات أثناء جولتهم في مركز إعداد القادة لقطاع الحكومي بمشاهدة فيلم تسجلي يدور حول نشأة مركز التنظيم والإدارة، وذلك من أجل التعرف على التجربة المصرية في تطوير الإدارة العامة والموارد البشرية، وكذلك معرقة آلية وطريقة عمل مركز تقييم القدرات والمسابقات، والذي يأتي من ضمن  مهماته، القيام بوضع النظم الخاصة بالتفتيش، وكذلك العمل على تقييم الأداء والمتابعة، حتى يتم التأكد من سلامة وكفاءة أداء العاملين في القطاع الحكومي.

كما تجدر الإشارة إلى قيام وفد طلاب وطالبات جامعة عين شمس أثناء الزيارة بالاستماع إلى شرح تفصيلي كامل لكافة جهود وأنشطة مركز تقييم الأداء والمسابقات التي يقوم بتنظيمها، كما قد تم إجراء اختبار للقدرات الذهنية، وكذلك المهارات الثقافية، والمعرفية المتعددة لكافة طلاب وطالبات الوفد، وذلك في مركز تقييم القدرات والمسابقات، وقد أعرب الطلاب عن بالغ سعادتهم بهذه الزيارة، وتلك التجربة المميزة، التي قد ساعدتهم في تقييم مختلف قدراتهم ومهارتهم الحياتية، وفي نهاية فعاليات الزيارة قد تم التقاط مجموعة من الصور التذكارية داخل المركز.

صور من جولة طلاب وطالبات جامعة عين شمس


الخبر | بالصور.. زيارة طلاب جامعة عين شمس لمركز إعداد القادة لقطاع الحكومي – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :اليوم الاخباري
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

“المجمعات الاستهلاكية” تعلن عن انخفاض الأسعار بنسبة 20%

شكلت شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، برئاسة اللواء إيهاب عبد الرحمن، لجان للمرور والتفتيش على فروع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *