الرئيسية / منوعات / تعرف على قصة مخبوزة “الخبز والملح” التي استقبل بها الرئيس السيسي في “سوتشي” تعرف على قصة مخبوزة “الخبز والملح” التي استقبل بها الرئيس السيسي في “سوتشي”

تعرف على قصة مخبوزة “الخبز والملح” التي استقبل بها الرئيس السيسي في “سوتشي” تعرف على قصة مخبوزة “الخبز والملح” التي استقبل بها الرئيس السيسي في “سوتشي”


نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:

تعرف على قصة مخبوزة “الخبز والملح” التي استقبل بها الرئيس السيسي في “سوتشي”
تعرف على قصة مخبوزة “الخبز والملح” التي استقبل بها الرئيس السيسي في “سوتشي”, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019 07:05 مساءً

استقبلت روسيا زعماء إفريقيا الذين يزورون مدينة سوتشي لحضور القمة الروسية الإفريقية وفقا للتقاليد الروسية العريقة “بالخبز والملح”.

ويرتبط “الخبز والملح” في الثقافة الروسية بالضيافة، حيث يتعلق الخبز بمفهوم الرحمة واستمرار الحياة، بينما يرتبط الملح بمفهوم الوفاء.

ويرتبط الخبز والملح أو “العيش والملح” في بعض اللهجات العربية، يرتبطان بالحياة، ويشير الملح إلى الاستمرارية والحفاظ على الطعام لمدة طويلة من الفساد. لذلك ارتبط مفهوم “العيش والملح” بمفاهيم الوفاء وصيانة العهد في الوعي لشعوب الشرق الأوسط.

وتعقد القمة الروسية الإفريقية بقيادة الرئيسين الروسي، فلاديمير بوتين، والمصري، عبد الفتاح السيسي، في مدينة سوتشي، وتستمر اليوم وغدا.


الخبر | تعرف على قصة مخبوزة “الخبز والملح” التي استقبل بها الرئيس السيسي في “سوتشي”
تعرف على قصة مخبوزة “الخبز والملح” التي استقبل بها الرئيس السيسي في “سوتشي” – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :صدي اون لاين
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

غرامة 2 مليون جنيه .. حماية المستهلك يحذر الشركات من التخفيضات الوهمية

1/2 2/2 نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *