الرئيسية / رياضة / القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال واوراوا اليوم نهائي دوري أبطال آسيا 2019 وموعد المباراة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال واوراوا اليوم نهائي دوري أبطال آسيا 2019 وموعد المباراة

القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال آسيا 2019 بين الهلال واوراوا الياباني اليوم حيث بدأ منذ صباح اليوم السبت الموافق التاسع من نوفمبر من العام الحالي 2019 بالبحث عن القنوات التي ستنقل أحداث مباراة الهلال واوراوا الياباني في إطار ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، في المباراة التي ستقام على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، وهي أهم مباراة لنادي الهلال هذا الموسم، خاصة وأن الجماهير تتنظر فوق فريقها في مباراة اليوم، والاقتراب من حمل كأس دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وكان فريق الهلال السعودي قد تمكن من التأهل للمباراة النهائية على حساب فريق السد القطري، الهلال فاز في الذهاب خارج الديار بنتيجة 4-1، إلا أن السد فاز في مباراة الإياب بنتيجة 4-2، ليتأهل الهلال بأفضلية فارق الأهداف.

أما فريق اوراوا الياباني فقد فاز على جوانجزو الصيني بهدفين دون رد في مباراة الذهاب، قبل أن يكرر فوزه على في مباراة الإياب بهدف دون رد، ليكون الفريق الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة الهلال واواروا

مباراة الهلال وارواوا الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم ستنطلق مساء اليوم السبت في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال واوراوا

وستقوم العديد من القنوات الرياضية المختلفة بنقل أحداث مباراة الهلال واراوا الياباني مساء اليوم السبت في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، حيث ستقوم قناة Fox Sports الاسيوية بنقل أحداث مباراة الهلال وارواوا اليوم، كما أن المباراة ستكون منقولة باللغة العربية من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD1، والتي ستنقل المباراة عبر شاشتها بشكل مباشر.


الخبر | القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال واوراوا اليوم نهائي دوري أبطال آسيا 2019 وموعد المباراة – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

FilGoal | أخبار | حلم طوكيو 2020

أرجع أكرم توفيق لاعب منتخب مصر الأوليمبي سبب الفوز على غانا في اللحظات الأخيرة إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *