الرئيسية / منوعات / 5 لاعبين يثيرون أزمة فى طنطا

5 لاعبين يثيرون أزمة فى طنطا

يشهد نادي طنطا أزمة بسبب مطالبة بعض العديد بالرحيل عن الفريق، وعدم الإستمرار مع الفريق من أجل خوض تجارب جديدة مع أندية أخرى، وهو ما رفضه مسئولو طنطا والذين أبدوا تمسكهم باستمرار اللاعبين في صفوف الفريق.
واللاعبون هم: اسلام فؤاد، وسليمان عبدربه، محمود مسعود، أحمد فهمي، إيهاب سمير.
وطلب مسئولو طنطا من اللاعبين إحضار عروض رسمية وذلك في حالة رغبتهم في الرحيل عن الفريق وهو ما سيحاول اللاعبين فعله خلال الفترة القادمة بعد تمسك مسئولي طنطا باستمرار اللاعبين مع الفريق حتى نهاية عقدهم.
وفي سياق متصل، إفتعل السيد الصاوي حارس مرمى فريق طنطا المعار لفريق أبو قير للأسمدة، أزمة مع مسؤولو طنطا بسبب رفض اللاعب الانضمام لتدريبات طنطا التي بدأت مع بداية الأسبوع الحالي استعدادا لانطلاق الموسم الجديد، ويأتي رفض اللاعب الانضمام لتدريبات طنطا بسبب رغبة اللاعب في فسخ تعاقده مع نادي طنطا والاستمرار مع نادي أبو قير للأسمدة وهو ما رفضه مسئولو طنطا والذين أبدوا تمسكهم باستمرار اللاعب في صفوف الفريق.
ومن جانبه، أكد رضا عبدالعال، المدير الفني للفريق، أن لن يسمح بوجود أي لاعب لا يرغب في الاستمرار معانا لأنه لن يخلص للفريق طالما رغبته هي الرحيل، وأقول لمن يريد ترك النادي مع السلامة للي عايز يمشي.
وقال عبدالعال، لا داعي للقلق، ونحن نعمل علي بناء فريق محترم يحقق أمال جماهير طنطا بالعودة سريعاً للدوري الممتاز، والملعب هو الفيصل لانضمام اي لاعب .





المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

حظك اليوم الخميس 26/11/2020 من توقعات العلماء

تُريد أن تعرف حظك اليوم الخميس 26/11/2020 مهنيًا، وعاطفيًا لجميع الأبراج الفلكية الشمسية الاثني عشر؟ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *